بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» حظك مع الابراج
الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 9:43 am من طرف فرفورة ومجنونة

» بااااااااااااااركوووولي
الأحد ديسمبر 21, 2008 7:59 am من طرف فرفورة ومجنونة

» مكالمات لم يرد عليها!
الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 2:16 pm من طرف mrsool_al7ob

» درووود افعال خطيرة ..... هههه.
الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 2:11 pm من طرف mrsool_al7ob

» فارس الاحلام
الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 2:10 pm من طرف mrsool_al7ob

» علمت!!
الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 2:08 pm من طرف mrsool_al7ob

» قــــــــــــالوا عن الرجـــــــــــــــــل!!!
الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 2:08 pm من طرف mrsool_al7ob

» مـــــــــــ ا مصير ايميلك بعد وفــــــــاتك؟؟
الأحد أكتوبر 19, 2008 6:54 pm من طرف mr.messi

» الحشاش ةالشبـــــــــــــــح
الأحد أكتوبر 19, 2008 6:53 pm من طرف mr.messi


هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف فرفورة ومجنونة في الأربعاء نوفمبر 21, 2007 9:29 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعيدا عن المقدمات اتمنى ان يصل لكم مااريد توضيحه

من خلال هـذه القصة القصيرة ..


كان هـنالـك ولد عـصـبي و كان يـفـقـد صـوابه بشكـل مسـتـمـر . فـأحـضـر له والده كـيـساً

مـمـلـوءاً بالمسامـيـر و قال له: يا بني أريدك أن تـدق مسمارا في سـيـاج حـديـقـتـنا كلما اجـتاحـتـك موجـة غـضـب و

فـقـدت أعـصـابـك ...

و هكذا بدأ الولد بتـنـفـيـذ نـصـيـحـة والده فدق في اليوم الأول 37 مسمارا و لكن إدخال المسمار في السياج لم يكن

سهلا. فـبـدأ يحاول تمالك نـفـسه عـنـد الغـضـب.. و بعـد مرور أيام كان يدق مسامير أقـل.. و بعـدها بأسابـيـع تمكن من ضـبـط نـفـسه.. و توقف عن الغضب وعن دق المسامير.0


فجاء إلى والده و أخبره بإنجازه فـفـرح الأب بهذا التحول و قال له: ولكن عليك يا بني باستخراج مسمار لكل يوم لا تـغـضـب به.


و بدأ الولد من جديد بخـلـع المسامير في اليوم الذي لا يـغـضـب فيه حتى انـتـهـى من المسامير في السياج..
فجاء إلى والده و أخبره بإنجازه مرة أخرى..

فأخذه والده إلى السياج و قال له:يا بني انك صـنـعـت حـسـنا.. ولكن انـظـرالآن الى تلك الثقوب في السياج ، هذا السياج لن يكون كما كان أبدا.

وأضاف:عـنـدما تقول أشياء في حالة غـضـب فإنها تـتـرك آثار مـثـل هذه الثـقـوب في نفوس الآخرين. تـسـتـطـيـع أن تـطـعـن الإنسان و تـخـرج السـكـيـن، ولكن لن يهم كم مرة تـقـول (( أنا آسـف )) لأن الجـرح سـيـظـل هـناك..!!

ســؤال مطــروح ..


هل كلمة آسف تداوي الجــــــروح ؟؟؟؟؟



مع حبي
:geek:
avatar
فرفورة ومجنونة
ســنــفــوره فــعــالــه
ســنــفــوره فــعــالــه

انثى
عدد الرسائل : 1890
العمر : 26
الموقع : عالم الرومنسية
المزاج : اجنااااااااااااااااااااااااان وهببببببببل
نقاط العضو :
22 / 10022 / 100

تاريخ التسجيل : 16/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشي

مُساهمة من طرف 2rsh_7shesh في الخميس نوفمبر 22, 2007 10:23 pm

انا رأيي نهد الحيط احسن ....وابوه ما وراح شغلة ولا عملة الا دق المسمار وشيله
والله الحق على الابن الي ما دق المسمار في راس ابوه خليه يتعلم


اما بالنسبة للسؤال:

على رأي المثل : ان كبر ابنك ...... ايش ابش ايش

اه تذكرت ان كبر ابتك خليه يدق مسمار ويخلعو
avatar
2rsh_7shesh
ســنــفــور جــديــد
ســنــفــور جــديــد

ذكر
عدد الرسائل : 16
العمر : 34
نقاط العضو :
1 / 1001 / 100

تاريخ التسجيل : 19/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف YallyGayeb في الجمعة نوفمبر 23, 2007 3:12 am

ما اعتقد انوا اسف تداوي الجروح لاكن هي تخففه
حتى الحب ممكن ان يزول ويتحول الي حقد وكره وعدم اهتمام بسبب الجروح
هلا كلمت اسف تداوي الجروح لا
avatar
YallyGayeb
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 948
العمر : 33
نقاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 16/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف فرفورة ومجنونة في السبت نوفمبر 24, 2007 5:34 pm

شكرا اكتير على مروركم وانتظرو مزيدي
ومحشش بليــــ هههههههههههههههههههههههههههه ـــــــز خفف مزح لو سمحت لاني انا مش قادرة استطيع على مزحك العثل
:geek:
avatar
فرفورة ومجنونة
ســنــفــوره فــعــالــه
ســنــفــوره فــعــالــه

انثى
عدد الرسائل : 1890
العمر : 26
الموقع : عالم الرومنسية
المزاج : اجنااااااااااااااااااااااااان وهببببببببل
نقاط العضو :
22 / 10022 / 100

تاريخ التسجيل : 16/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف لولو في السبت ديسمبر 01, 2007 8:22 am

اسف ممكن تداوي الجرح لو اتقالت بكل احساس وتأثر وندم ولو مش بتتقال عمال على بطال
لكن نعمل ايه في ناس حتى اسف ما بيقلوهاش
avatar
لولو
ســنــفــوره جــديــده
ســنــفــوره جــديــده

انثى
عدد الرسائل : 87
العمر : 30
نقاط العضو :
40 / 10040 / 100

تاريخ التسجيل : 21/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف Osama Mattar في السبت ديسمبر 08, 2007 5:10 pm

أنا بالنسبه اللي بعتقد انها بتداوي الجرح لانه ما في حد بيقولك اسف غير اللي بيحبك وكلمت اسف بتداوي جرحي اكيييد
تقبلي مروري

_________________


avatar
Osama Mattar
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 1803
العمر : 32
الموقع : السعوديه
المزاج : فايع ورايق
نقاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 11/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shof.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف فرفورة ومجنونة في الإثنين ديسمبر 10, 2007 1:38 am

شكرا على مروركم وآرائكم الحلوة يا عثولين
rom20000
avatar
فرفورة ومجنونة
ســنــفــوره فــعــالــه
ســنــفــوره فــعــالــه

انثى
عدد الرسائل : 1890
العمر : 26
الموقع : عالم الرومنسية
المزاج : اجنااااااااااااااااااااااااان وهببببببببل
نقاط العضو :
22 / 10022 / 100

تاريخ التسجيل : 16/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف $.لا للرشاقه.$ في الجمعة ديسمبر 21, 2007 5:52 pm

شيء اكيد انه بتداوي الجروح

ويعطيكي العافية على هيك موضوع

ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

تقبلي مروري وتحياتي
avatar
$.لا للرشاقه.$
ســنــفــور فــعــال
ســنــفــور فــعــال

ذكر
عدد الرسائل : 941
العمر : 25
المزاج : رااااااااااااااايق
نقاط العضو :
11 / 10011 / 100

تاريخ التسجيل : 10/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف فرفورة ومجنونة في الثلاثاء ديسمبر 25, 2007 1:20 pm

شكرا يا عثل على مرورك الطقع

هههههههههههههههه طقع اه يا اسامة ههههههههههههههه


حياتي قبل تحياتي
rom20000
avatar
فرفورة ومجنونة
ســنــفــوره فــعــالــه
ســنــفــوره فــعــالــه

انثى
عدد الرسائل : 1890
العمر : 26
الموقع : عالم الرومنسية
المزاج : اجنااااااااااااااااااااااااان وهببببببببل
نقاط العضو :
22 / 10022 / 100

تاريخ التسجيل : 16/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف rawan في الجمعة فبراير 01, 2008 3:52 am

انا بقول انها ما بتداوي بشكل نهاءئي
بس علي القليلة اجسن من ولا شي لانك ممكن تحسي انو الي امامك اعترف بخطأو و اجا حتي يتاسفلك

تقبل مروري
avatar
rawan
ســنــفــوره فــعــالــه
ســنــفــوره فــعــالــه

انثى
عدد الرسائل : 685
العمر : 25
الموقع : palestine
المزاج : حلووو
نقاط العضو :
11 / 10011 / 100

تاريخ التسجيل : 06/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف mr.messi في الجمعة فبراير 01, 2008 4:22 pm

هااااي فرفورة الك وحشة يا عسل

بالنسبة كلمة آسف ما بتداوي الجروح بس طبعا بتخففها

يسلمو على الموضوع

تحياتي
avatar
mr.messi
نائب المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1682
العمر : 31
نقاط العضو :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف karmoooosha في السبت فبراير 02, 2008 8:35 am

انا بقول انها بداوي الجرح
اصلا الواحد ما بيقول (اااااااااااسف))الا للناس اللي بتفرق معو للناس اللي بيحبها وزعلهم ما بيهون عليه
اما الناس اللي ما بيحبهم ما بيقولهم اسف لانهم ما بيفرقوو معو سواء زعلو او لاء
وانا بعتبر (اسف)كتير كلمة حلوة بين اي تنين بحبو بعض...وبيحترمو بعض.. لانها عنجد بتيجي عالجرح..الواحد بيفرح لما يحس الشخص اللي زعلو واللي بيحبو كتير مهتم فيه وما بيحب يزعللووو :D
avatar
karmoooosha
ســنــفــوره جــديــده
ســنــفــوره جــديــده

انثى
عدد الرسائل : 211
العمر : 29
نقاط العضو :
5 / 1005 / 100

تاريخ التسجيل : 17/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف فرفورة ومجنونة في الأحد فبراير 03, 2008 5:00 am

يسلمو على مروركم العثلوآرائكم الحلوة
واانا رأيي من رئي مسي عن جد كلمت آسف بس بتخفف

حياتي قبل تحياتي
rom20000
avatar
فرفورة ومجنونة
ســنــفــوره فــعــالــه
ســنــفــوره فــعــالــه

انثى
عدد الرسائل : 1890
العمر : 26
الموقع : عالم الرومنسية
المزاج : اجنااااااااااااااااااااااااان وهببببببببل
نقاط العضو :
22 / 10022 / 100

تاريخ التسجيل : 16/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل كلمة (((آسف ))) تداوي الجروح ؟؟؟

مُساهمة من طرف عاشقة كريسبو في الثلاثاء فبراير 05, 2008 3:52 am

صح هيا بتداوي الجرووح بس ما بتمحيها

بس انتي لما بتسمعيها وتجيكي من شخص غالي حتعرفي انو بيعنيها مشان كذا حتداويكي بس لما ما تحسي فيها والله ما بتشفي غليلك كمان

تقبلي مروري وتسلمو على الموضوع العثل
avatar
عاشقة كريسبو
ســنــفــوره فــعــالــه
ســنــفــوره فــعــالــه

انثى
عدد الرسائل : 1097
العمر : 26
نقاط العضو :
12 / 10012 / 100

تاريخ التسجيل : 25/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى